مهمات مستحيلة: Jetstream Sam

مواجهات الزعماء عادة ما تتطلب من اللاعب المزيد من التركيز ومحاولة تقديم أفضل أداء ممكن وبعض الألعاب تجعل من تلك المواجهات تتمحور حول قدرة جديدة قمتم بإكتسابها أو حول ميكانيكية لعب معينة وأحيانا تعتمد على مراقبتكم لأسلوب هجوم الخصم وتحليله لإيجاد أفضل إستراتيجية ممكنة واليوم نعود مجددا مع فقرة مهمات مستحيلة للحديث عن خصم مميز وهو Jetstream Sam من Metal Gear Rising: Revengence.

سلسلة ألعاب Metal Gear معروفة بمواجهات الزعماء المميزة وإصدار Metal Gear Rising: Revengence الجانبي لم يكن بالإستثناء حيث قدم العديد من المواجهات المميزة والمليئة بالتحدي ولكن المواجهة الأخيرة مع Jestsream Sam كانت الأكثر تميزا بين تلك المواجهات.لشخصية Samuel “Jetstream Sam” Rodriguez تنحدر من سلالة من المقاتلين الذين أتقنوا إستخدام السيف ووالده قام بتأسيس مدرسة لتعليم فنون القتال بالسيف الخاصة بها وسلالته كانت تقاتل بهدف العنف ولا شيء غير الإستمتاع به مما قاد Sam في النهاية إلى درب المرتزقة وعشَاق الحرب ويظهر هذا المقاتل الشرس بداية اللعبة ليتغلب على Raiden ويتسبب بأضرار جسدية جسيمة بخسارة Raiden ليده وعينه اليسرى وكان على وشك أن يقتل لولا قدوم المساعدة في اللحظات الأخيرة مما يجعله العدو اللدود لـRaiden.

download

مواجهات الزعماء الأخرى مليئة بالهجمات المبنية على القدرات الخاصة بأجسامهم نصف الألية نصف البشرية وفي العادة ما يتطلب الأمر من اللاعب حفظ تلك الهجمات ومعرفة الوقت الذي تأتي فيه بينما Jetsteam Sam بالكاد يملك أي نوع من القطع الألية في جسمه عدا ذراعه اليمنى وهجمات الشخصية مبنية على مهاراتها القتالية بإستخدام السيف والقوة الجسدية التي توفرها البذلة الألية الخاصة بها.

الشخصية تقوم بمجموعة مختلفة من الهجمات المباشرة بإستخدام السيف المميز الخاص بها وهذه المواجهة تعتمد كثيرا على مهارة اللاعب وتمكنه من التحكم الخاص باللعبة لصد الهجمات السريعة والشرسة التي تقوم بها الشخصية والتي في العادة ستنتظر هجوم اللاعب لتفاديه وتوجيه ضربة سريعة وأفضل إستراتيجية هي إنتظار الهجوم المقبل وصده في الوقت المناسب للقيام بهجمة مرتدة وزحزحة ثبات الخصم الذي سيقوم أحيانا ببعض الركلات أو اللكمات لإبعاد اللاعب عنها.

بالرغم من كون القتال مع Jetsteam Sam لا ينتهي بتحوله إلى مظهر أخر أو تفعيله لقدرة معينة إلا أنه من أصعب القتالات وأمتعها ضمن Metal Gear Rising: Revengence وحتى نهاية الشخصية لن تكون بتقطيعها إلى عشرات ومئات القطع بالسيف كما يحصل مع البقية بل بضربة مباشرة بالسيف إلى صدره.

متابع انمي و مقاتل العاب بلايستيشن محترف . انميات افضلها : سلسلة دراغون بول . بليتش . ون بيس . كابتن ماجد العاب افضلها : سلسلة الـ Tekken . سلسلة دراغون بول زد . ستريت فايتر

مايو 1, 2018