مهمات مستحيلة: Dark Souls 3 – The Nameless King

 

نعود مجددا إلى سلسلة ألعاب الـSouls للحديث عن مهمة مستحيلة أخرى تقدمها هذه السلسلة الشهيرة وهذه المرة سنتحدث عن The Nameless King وهو أحد الزعماء الذي ظهروا في الجزء الثالث من عنوان Dark Souls.

The Nameless King هو أحد الزعماء الإختياريين الذين ستجدونهم في منطقة Arachdragon Peak الإختيارية ولا حاجة للاعب لخوض تلك المنطقة أو مواجهة زعمائها لإنهاء اللعبة ولكنها تمثل أحد أكثر المناطق تحديا في الجزء الثالث مع تواجد مجموعة مفيدة ومميزة من الأسلحة والدروع والخواتم التي يمكن الحصول عليها من خلالها.

من خلال المعلومات التي يوفرها عالم اللعبة نعلم بأن The Nameless King قد كان أحد المحاربين الأسطوريين الذين خاضوا الحرب ضد التنانين وقد قام بالقضاء على العديد من تلك المخلوقات المخيفة قبل أن يقوم بالإنضمام إلى صفوفها لسبب غير معروف ثم قام بترويض أحد التنانين القوية وقد أصبح على علاقة وطيدة بذلك التنين وخاض معه معارك لا تحصى ويقال بأن إسم King of the Storm الذي يظهر في القسم الاول من القتال ينتمي للتنين نفسه وليس للملك الذي يمتطيه.

tumblr_o9z99jvsBC1unxlj8o1_500

العديد من النظريات والمعلومات التي توفرها اللعبة تشير إلى أن الشخصية هي الإبن الأول للملك Gwyn حاكم أرض Lordan الذي يعرفه اللاعبون جيدا من الجزء الأول وقد كان هو الوريث الشرعي للملك ولقدرته الهائلة على التحكم بالرعد ولكن خيانته بالإنضمام إلى صفوف التنانين جعلت Gwyn يتبرأ منه وينكر عليه دمه النبيل ويمنعه من حقه الشرعي بالحكم.

أيضا كجزء من عقابه قام الملك Gwyn بحذف إسم ولده من كتب التاريخ وإخفاء أي أثر له مما جعل إسمه يضيع مع مرور العصور وإنتهى الأمر بظهوره بإسم The Nameless King في اللعبة إشارة إلى ذلك.

هذا الزعيم يشكل مواجهة تعد من أصعب المواجهات في الجزء الثالث إن لم تكن أصعبها ولا شك بأنها من الأصعب من بين إصدارات السلسلة المختلفة، يبدأ القتال ضد الملك وتنينه حيث يقوم بتسديد مجموعة من الهجمات برمحه الضخم مع قيام التنين بنفث النيران ما بين الحين والأخر ورغم أن هذا القسم من المواجهة ليس صعبا جدا إلا أن أبسط خطأ قد يعني الخسارة كون ضربة الرمح الخاصة بالفارس تقوم بالكثير من الضرر وقد تقضي على البعض من ضربة واحدة ويفضل إستخدام الأسلحة المعززة بالبرق للقضاء على التنين.

في القسم الثاني من القتال يغضب الفارس لقتلكم تنينه ورفيقه ويبدأ القسم الأصعب حيث يستخدم الفارس رمحه الذي أصبح الأن معززا بالبرق وأفضل إستراتيجية هنا هي محاولة تفادي الضربات فالصد لن يفيدكم إلا في حال كان الدرع والرداء الذي ترتدونه مقاوما بشكل كبير للهجمات المعززة بالبرق وحتى مع ذلك ستخسرون بعض نقاط الحياة عند صد تلك الهجمات والتي ستقوم بالإستهلاك من قدرة التحمل أو الـStamina الخاصة بكم.

الأسلحة المعززة بالنيران أو بالظلام هي أفضل خيار ضد هذا الزعيم ويفضل إستخدام الأسلحة الإعتيادية أو المتوسطة الوزن حيث أن هذا الزعيم يقوم بالعديد من الهجمات بشكل متتالي وسريع والأسلحة الثقيلة ليست بالخيار العملي في هذا القتال وكحال القسم السابق من القتال فأي خطأ وأي ضربة تتلقونها ستجعلكم أقرب للخسارة وقد يكون أبسط خطأ قاتلا هنا وسيتطلب منكم الأمر الكثير من التركيز والمهارة لهزيمة خصمكم والإنتصار سيكون مرضيا جدا عند التغلب على هذا الخصم الشرس.

مديران التحرير و المنتديات بشبكة , الإخوان شعبو و علي يار ساما خبراء في مجال الالعاب على جميع المنصات قم بزيارة قناتنا على اليوتيوب لتشاهد يومياً حلقات مختلفة

يوليو 21, 2018